منتديات أحمد الشامسي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أحمد الشامسي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى, يشرفنا أن تقوم بالتسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

منتديات أحمد الشامسي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أحمد الشامسي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى, يشرفنا أن تقوم بالتسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

منتديات أحمد الشامسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابدع حيث الابداع طريقك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 3
المواضيع الأخيرة
» ...سيدتي ...
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 9:26 am من طرف زكي عنتابي

» عيناكي...
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 9:22 am من طرف زكي عنتابي

» عيناكي...
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالخميس ديسمبر 07, 2017 9:22 am من طرف زكي عنتابي

» سيدة البشر
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالجمعة أغسطس 15, 2014 8:11 pm من طرف زكي عنتابي

» الحب الدفين
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالأحد يونيو 15, 2014 10:28 pm من طرف زكي عنتابي

» نداء انسانى عاجل
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالجمعة فبراير 14, 2014 9:05 am من طرف مروى الزهراء

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالإثنين مايو 20, 2013 7:29 pm من طرف سحر الغرام

» أنآقـــه اللسآن
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالسبت أبريل 06, 2013 9:32 am من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 1:11 pm من طرف shery adel

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الثلج الابيض
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Vote_rcap2شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Voting_bar2شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Vote_lcap2 
سحر الغرام
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Vote_rcap2شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Voting_bar2شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Vote_lcap2 
وردة جـــــــــــــوري
juma alhabsi
زكي عنتابي
Admin
وسيم لعيونك
الجابريه
أبو زينهے البصراويے
قيد

شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سحر الغرام
مراقبة عامة
مراقبة  عامة
سحر الغرام

المزاج : كووووووووووووول

شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Empty
مُساهمةموضوع: شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله   شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالجمعة يناير 06, 2012 1:38 pm

هذا الطفل فقد أسرته في عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي لم يتحرك العالم لوقفه
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_883474_1_34

وهذه الطفلة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تتعاطف بطريقتها مع أشقائها الذين استشهدوا أو فقدوا عائلاتهم في العدوان
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_883628_1_34

أما الطفل محمد سموني فوالده يستعد لمواراته الثرى بعد أن انضم لقائمة طويلة من الأطفال الأبرياء الذين قتلوا دون ذنب جنوه
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_883529_1_34

أحد الضحايا الأطفال الذين استشهدوا في القصف الإسرائيلي على منزل القيادي في حماس نزار ريان
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882493_1_34

حتى أطفال غزة مستهدفين من آلة الحرب الإسرائيلية
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882446_1_34

ثلاثة من أطفال نزار ريان الذين أزهقت الصواريخ الإسرائيلية أرواحهم وهم في منزلهم
آلة الحرب الإسرائيلية صبت الحقد الإسرائيلي على نزار ريان قتلا وتشويها لأطفاله
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882445_1_34

ابنة القيادي في حماس نزار ريان قتلتها الطائرات الإسرائيلية لأنها اعتبرتها خطرا على أمن إسرائبل
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882270_1_34
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882312_1_34

الطفلة هيا حمدان (4 سنوات) توارى الثرى بعد قصف إسرائيلي للعربة التي كانت تستقلها مع شقيقتها لما ذات التسعة أعوام
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881832_1_34

لما حمدان (9 سنوات) لم تكن تحمل بندقية أو حجرا عندما قتلها صاروخ إسرائيلي في بيت حانون
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881736_1_34

شقيقتا هيا ولما ودعاتهما بالدموع والحيرة بأي ذنب قتلت شقيقتاهما
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_882125_1_34

الطفلتان لما وهيا حمدان هل حملتا السلاح أثناء ركوبهما عربة حمار لكي تستهدفهما صواريخ الاحتلال؟
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881639_1_34

هناك أطفال لم يموتوا ولكنهم يقاسون مبكرا آلاما لا علاقة لها بالطفولة والبراءة
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881641_1_34

لطفلة دينا بعلوشة قتلت مع أخواتها الأربع في قصف استهدف منزل ذويها في بيت لاهيا شمال غزة
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881401_1_34

حتى الأطفال في الضفة الغربية الذين عبروا عن غضبهم الطفولي عاجلتهم آلة الاحتلال بالقتل
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881378_1_34

هذا الرجل الذي فقد بناته الخمس لم يقاتل إسرائيل كي يتعرض منزله للقصف
شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله 1_881367_1_34
زكي عنتابي
مشرف منتديات الكمبيوتر والانترنت
مشرف  منتديات الكمبيوتر والانترنت
زكي عنتابي

المزاج : الخواطروالشعر

شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله   شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله Emptyالسبت يناير 07, 2012 12:47 am

أين العالم أين القادة العرب
لماذالايرون أفعال اسرائيل
ومايحدث في فلسطين
من أنتهاكات لحقوق الأنسان
ماذمب هؤلاء الأطفال
حتى يقتلو بهذه الطريقة البشعة
فوضت الأمرالى الله فهوأرحم الراحمين

شوفو شويصير بعيااال المسلمين الله يبعد الاسرائيل عن فلسطين والله وانا اشوف الصور وايد تاثرت حبيت انزله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مسجات حزن اشي دمار ... الله يبعد الحزن عن قلوبكم
» فرق بين إنشاء الله إن شاء الله وايهما اصح مهم جدا لتفادي الغلط
» شوفو جبتلكم ايه للبرد دا
»  شوفو ذكاء العماني
» امه تضربه بنعال بيوم عرسه شوفو القصه